videomy

videomy
مدونة تهتم ب البث الخاص بك للأفلام والبرامج التلفزيونية والرياضة. ابحث عن مكان لبث وسائل الترفيه الجديدة والشعبية والقادمة مع JustWatch.

رئيس الوزراء ناريندرا مودي جريء وشجاع

مشاركة:

رئيس الوزراء ناريندرا مودي جريء وشجاع أحدث مثال على ذلك هو مبنى البرلمان الجديد السداسي الفخم والمتطور الذي افتتحه في 28 مايو.

رئيس الوزراء ناريندرا مودي جريء وشجاع

من أجل التكرار معروف جيدا.

من بين مفضلاته 2S: السرعة والمقياس. إنه مغرم بالقول إنه إذا اعتقدت الحكومات السابقة أن السرعة كانت ترفا ومقياسا للمخاطر، فقد قام كرئيس للوزراء "بسرعة طموح الهند وتوسيع نطاق قوتها".


أظهر مودي هذه الصفات بقدر كبير في كل ما حققه تقريبا في سنواته التسع من منصبه وأكثر من ذلك في السنوات الأربع من فترة ولايته الثانية.

الهند
رئيس الوزراء ناريندرا مودي

أحدث مثال على ذلك هو مبنى البرلمان الجديد السداسي الفخم والمتطور الذي افتتحه في 28 مايو.

جاء المجمع بسرعة ملحوظة، واستغرق إكماله عامين ونصف فقط على الرغم من القيود المفروضة على كوفيد منذ البداية تقريبا. ثم هناك المقياس.


تبلغ سعة المبنى الجديد 1272 مقعدا لكلا مجلسي البرلمان.

هذا يزيد بنسبة 60 في المائة عن 790 مقعدا في الهيكل الأصلي، وهو ما يكفي لاستيعاب أي توسع في عدد النواب حتى القرن المقبل.

من حيث العظمة، يجمع البرلمان الجديد بين التقاليد والحداثة - واجهة الحجر الرملي المهيبة، وزخارف الطاووس على أسقفها العالية، وسجاد النول اليدوي على الأرض والديكور الخشبي المنحوت بشكل معقد تكمل أقراص الكمبيوتر على كل مقعد.

الهند الجديدة 

في خطابه في الحفل الافتتاحي، قال رئيس الوزراء: "هذه هي الهند الجديدة التي تحدد أهدافا جديدة، وتشق مسارات جديدة.

هناك حماس جديد، وتفكير جديد، ورؤية جديدة، وقرار جديد."

هناك أيضا S ثالث يعتز به رئيس الوزراء - الرمزية.

لدى رئيس الوزراء إحساس لا تشوبه شائبة بالتوقيت في كل ما يفعله.

كان تنصيب البرلمان في يوم أكمل فيه مودي أربع سنوات من فترة ولايته الثانية كرئيس للوزراء وسنته التاسعة في منصبه.

احتفالات 

احتفل 28 مايو أيضا بالذكرى السنوية 140 لميلاد فيناياك دامودار سافاركار، وهو محك أيديولوجي لحزب بهاراتيا جاناتا (BJP) الذي ينتمي إليه مودي وأسلافه، راشتريا سوايامسيفاك سانغ.

في اليوم السابق كانت الذكرى السنوية التاسعة والخمسين لوفاة جواهر لال نهرو، أول رئيس وزراء للهند.

رأى مؤيدوه أنها إشارة إلى قيام حزب بهاراتيا جاناتا بإنزال الستار على عصر نهروفيان والبشر بوصول حقبة هندوتفا التي طرحها سافاركار والتي يجسدها مودي.

على الرغم من ذلك، بدا أن خطابه الافتتاحي البليغ في البرلمان يردد خطاب نهرو الشهير "Tryst with Destiny" في الليلة الفاصلة من 14 إلى 15 أغسطس 1947.

تعليقات

BLOGGER

جميع المسلسلات الخليجية و العربية الافريقية في مكان واحد

جميع المسلسلات الخليجية و العربية الافريقية في مكان واحد
* ‎أزرق ، التركيز على الظل ، المغرب ، شمال إفريقيا ، برتقالي ، صحراوي ، كثبان رملية ، محكم ، سياحي ، نابض بالحياة ، المشي الصحراء الغربية الحيوانات العاملة ، مغامرة , قحل الجمال في الطبيعة ، جمل مساحة النسخ ، صحراء جاف التضاريس المتطرفة ، مجموعة من الحيوانات ، حافر ، على التوالي ، سفر المنظر الطبيعي الماشيه طبيعة الخارج رسم شعب موقع بعيد ، ركوب رمل المناظر الطبيعية، ظل سماء المنحدر اشعه الشمس الملمس سياحة مشهد هادئ ، سفر وجهات السفر, الاجازات البريه ‎غلق

الاسم

‎ ‎الموديل اش,1,ابل,1,اتجاهات,1,اشتراك,1,اشتراك مودل اش,1,اعلانات وبس,1,الريان,1,السعودية,1,الموضوعات,1,الهاشتاج,1,الهند,1,اليوم,1,أول ساكن,1,برايفت اش,1,تريندينغ,1,تطبيق تويتر,1,تويتر,2,تويتر الازرق,1,جدة,1,جريء وشجاع,1,حسابات تويتر,1,رئيس الوزراء,1,سناب مودل اش,1,شبكة تويتر,1,شقة واسعة,1,غرفتين نوم,1,فيلا,1,للإيجار في حي الريان,1,مجلس,1,منصة تويتر,1,مودل اش,1,ناريندرا مودي,1,Ash,1,Dood,1,moodle,1,streaming,1,
rtl
item
تي ڤي الفيديو المميز فقط يتم عرضه علئ TV: رئيس الوزراء ناريندرا مودي جريء وشجاع
رئيس الوزراء ناريندرا مودي جريء وشجاع
رئيس الوزراء ناريندرا مودي جريء وشجاع أحدث مثال على ذلك هو مبنى البرلمان الجديد السداسي الفخم والمتطور الذي افتتحه في 28 مايو.
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgctuqS866SARoF5Cj-Xs383o1xEEHo5vDXddqe9EA5KX2yts2eC3dFCgBYiMn7j7asRIAbgyX9MRH2iZmEFu0sAUgZ06r0un7tXezj3yJ2QVw1yHcLb6R1d-NGyDaJtDyDSLX1gqNWUKtrIBUegcPbMsbqrFTqu-_9wOURfbux3YCp2xzkgCzsW0_5lq0Y/s16000/IMG_3592.jpeg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgctuqS866SARoF5Cj-Xs383o1xEEHo5vDXddqe9EA5KX2yts2eC3dFCgBYiMn7j7asRIAbgyX9MRH2iZmEFu0sAUgZ06r0un7tXezj3yJ2QVw1yHcLb6R1d-NGyDaJtDyDSLX1gqNWUKtrIBUegcPbMsbqrFTqu-_9wOURfbux3YCp2xzkgCzsW0_5lq0Y/s72-c/IMG_3592.jpeg
تي ڤي الفيديو المميز فقط يتم عرضه علئ TV
https://justwatch-video.blogspot.com/2023/07/PRIME-MINISTER-NARENDRA-MODIS-PENCHANT%20.html
https://justwatch-video.blogspot.com/
https://justwatch-video.blogspot.com/
https://justwatch-video.blogspot.com/2023/07/PRIME-MINISTER-NARENDRA-MODIS-PENCHANT%20.html
true
4654929393201104770
UTF-8
تحميل جميع مشاركات لم يتم العثور على أي وظيفة عرض كافة اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات المشاركات عرض كافة موصى به لك تسمية أرشيف البحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي وظيفة تتناسب مع طلبك العودة للرئسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت كانون الثاني / يناير شباط / فبراير مارس نيسان / أبريل مايو حزيران / يونيه تموز/يوليو آب / أغسطس أيلول / سبتمبر تشرين الأول / أكتوبر تشرين الثاني / نوفمبر كانون الأول / ديسمبر Jan Feb Mar Apr مايو Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec الآن للتو و الحين just now 1 دقيقة مضت $$1$$ دقائق قبل 1 ساعة مضت $$1$$ ساعات قبل أمس $$1$$ قبل أيام $$1$$ أسابيع أكثر من 5 أسابيع أتباع متابعة هذا المحتوى المتميز مؤمن الخطوة 1: حصة على الشبكات الاجتماعية الخطوة 2: انقر على الرابط في الشبكة الاجتماعية الخاصة بك نسخ كل رمز حدد كل رمز جميع رموز تم نسخها إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص من فضلك اضغط [CTRL]+[ج] (أو CMD+C مع ماك) نسخ أو جدول المحتويات